بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
_________________________ ,*
...يانفس...
ماذا جنيتي من الذنوب ؟
لم تجني سوى الضنك والكدر
التكاسل عن الطاعات و التعاون على المُنكرات
والنوم عن الصلوات
ألم تسمعي أن هُناك موتٌ يخطف الـأرواح بغته
فنرحل ليصبح مستقرنا تلك القبور
مُنكر ونكير ينتظرون سيسألون
هل سأجيب هل سأنجــو؟
مازال هُناكـ مُتسع عودي قبيل فوات الـأوان
(( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ
إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ))
سارعي بالرجوع .. فـ قلبكِ مازال ينبض
via منتديات ترانيم الأمل http://www.tran33m.org/vb/t172760.html
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق