الخميس، 1 أغسطس 2013

يانفس ماذا جنيتي من الذنوب



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

_________________________ ,*





...يانفس...

ماذا جنيتي من الذنوب ؟



لم تجني سوى الضنك والكدر

التكاسل عن الطاعات و التعاون على المُنكرات

والنوم عن الصلوات

ألم تسمعي أن هُناك موتٌ يخطف الـأرواح بغته

فنرحل ليصبح مستقرنا تلك القبور

مُنكر ونكير ينتظرون سيسألون

هل سأجيب هل سأنجــو؟

مازال هُناكـ مُتسع عودي قبيل فوات الـأوان

(( قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ











إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ))





سارعي بالرجوع .. فـ قلبكِ مازال ينبض





via منتديات ترانيم الأمل http://www.tran33m.org/vb/t172760.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق