بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,*
__________________,*
دعونا نسافر ولو بعض دقائق من دار الكدر والحزن الي دار النعيم والقرار المكين الى " الجنة "
فلتخيل أنفسنا ونحن في تلك الولؤة المجوفه في جنات النعيم ...
وقد أكتسينا من حلل الجنة .. وقد غرن منا الحور ..
وهن يسألنُ .؟؟ من أنتن ...؟
ونحن نجيبهن ..!!
( نحن القانتات نحن تركنا أشياء كنا نحبها فعوضنا الله )
دعـــــونا ....
نتخيل أنفسنا ونحن بين تلك الانهار والاشجار ,
دعونا نتخيل ذلك اليوم الذي يبشرنا فيه المؤلى جل وعلا
يا أهل الجنة خلود بلا موت
ويا أهل النار خلود فلا موت
نتخيل أنفسنا ونحن نجالس أمهاتنا أمهات المؤمنين
نجالس خديجة وعائشة وفاطمة وأسيا ومريم أبنت عمران ..
يا لله ما أجملــــــة من لقاء وما أجمل من نحن في مجالستهم ..
فتارة تحدثنا خديجة رضي الله عنها .. وتارة تحدثنا آسيا رضي الله عنهم وجميع أمهات المؤمنين
نتـــــذاكر ما تعرضنا له من هموم وأحزان وأوجاع
ونقول ( الحمد لله الذي أذهب عنا الحزن )
دعونا نتخيـــــل : عندما يطلع ربي جل جلاله فنرأ وجهه الكريم الذي لم نرأ نعيم قط أجمل منه
فـــــيا أخواتي :
هـــــبوا جميعاً فالعرض الجنة ...
العرض الجنة
الا أن سلعة الله غالية .. الا أن سلعة الله الجنة
نقلته لعظمة أهميته .. ولكم جزيل الشكر ^^
via منتديات ترانيم الأمل http://www.tran33m.org/vb/t172761.html
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق