الجمعة، 2 أغسطس 2013

ثقتي بالله يعني تحقيق حلمي



بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وصلتني رسالة من احدى المواقع واستفدت جدا بقرائته واحببت ان انقلها لكم

واتمنى ان تقتدوا بهذه الكلمات المتفائلة ,*

اتفضلوا

_______________________________ ,*





أحلامُنا أمُنياتُنا وآمالُنا كُلها ستتحقق





كُلنا لنا آمال نراها صورةً ونتمناها حقيقةً

حُلم نراه يكبُر يوماً بعد يوم





ندعو الله ونحن واثقين به

كُلما كان حُلمنا يُرضي الله تأكدو أنه سيتحقق

أيُ حلم تتمنينه وتُريدين تحقيقه فقط كوني واثقةً بالله

إستمري بـ الدعاء

وأحسني الظن بالله

إسعي لتحقيقه

وتأكدي إن حُلمكِ وأمنيتك ما دامت تُرضي الله ولكِ فيه خيرُ وصلاح

فـ سيُحققه الله لكِ مهما تأخر

وإدا تأخر تحقيق أُمنيتك لا تيأسي فـ تأخيره خيرةً لكِ

وسيُحققه الله لكِ متى ما كان الوقت مناسباً وخيراً لكِ

ولا تلتفتي لمن يُحبطكِ ويُهبط من عزيمتك

بل كوني واثقةً بالله وأبتسمي (: وقولي

أنا واثقةً بالله

والله يقول

أنا عند حُسن ظن عبدي بي

إذاً هذه تكفي





فعن أبي هريرة رضي الله عنه ، قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:

«ادعوا الله وأنتم موقنون بالإجابة» رواه الترمذي

وبعد الثقة والدعاء وإحسان الظن

نرى حُلمنا حقيقة



عندها نكون سُعداء وتزيد ثقتنا بالله اكثر ونتعلق به أكثر

هذه هي حياةُ من هم واثقون بالله

يرون أحلامهم دائماً حقيقةً





via منتديات ترانيم الأمل http://www.tran33m.org/vb/t172789.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق