ياقلبي لاتحزن وأصبر على المكتوب
هذا قضاء من رب العالمين
المكتوب من الله مامنه مهـروب
أرضي ع حكمه وكن من الامنين
بوقت الكرب لاتبحث على مشروب
أشكي لـ ربك وكن له من القانتين
إبتسم وجعل الضحكة لك امر مرغوب
الابتسامة صدقة من الله وحنا له طالبين
كتبته : Loofy
via منتديات ترانيم الأمل http://www.tran33m.org/vb/t172788.html
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق