الجمعة، 2 أغسطس 2013

ياقلب لاتحزن





ياقلبي لاتحزن وأصبر على المكتوب

هذا قضاء من رب العالمين



المكتوب من الله مامنه مهـروب

أرضي ع حكمه وكن من الامنين





بوقت الكرب لاتبحث على مشروب

أشكي لـ ربك وكن له من القانتين



إبتسم وجعل الضحكة لك امر مرغوب

الابتسامة صدقة من الله وحنا له طالبين






كتبته : Loofy





via منتديات ترانيم الأمل http://www.tran33m.org/vb/t172788.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق