تهئنة مليانة ورد وفل أرسلها قبل العيد يهل علشان أكون قبل الكل
مساء خاص للغالين معطر بالفل نرسله بس للحلوين ونقولهم من العايدين
باقة من الورود بقدوم العيد معطرة بالعود لك يا صاحب الجود
باقة أزهار وورود وسلة بخور وعود
والعيد عليكم يعود وكل عام وانتم بخير اسأل من اعد العيد
وطوى الشهر الفقيد يمدكم بعمر مديد
يجعل حياتكم عيد سعيــد حلات العيد شوفتكم
حلاته نلتقي معكم
عساكم من العايدين
واسعد ناس بأعياده
يا حظك
يا بختك
يا عمي من قدك
أنا أول شخص يقولك
"ع"ي"د"ك"م"ب"ا"ر"ك"
قبل تنشغل الخطوط
و الشبكة تصبح إخطبوط
كل عيد وأنت مبسوط
عيدكم فرحة احبتي كل عام
و انتم بخيير .. :36_1_38:
via منتديات ترانيم الأمل http://www.tran33m.org/vb/t172826.html
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق