الخميس، 1 أغسطس 2013

رسالتي ..



نقشت الحروف والكلمات

ورسمتها في ورقة

وجلبت تلك الظرف

ووضعت الورقه بداخله

رسالتي له

كتبتها عن مدى اشتياقي له

والحنين الذي يأتيني كل ليلة بالاخص

فكم أتمنى ان يتفوه لي بالعتاب ولا يتمسك بالرحيل والغياب

اقول لنفسي في بعض الاحيان ( سئمت الانتظار )

واتراجع بعد ساعات ( لاتيأسي كوني ع قيد الانتظار )

الانتظار موجع للغاية لكن ماذا عساي ان افعل

لحطات اذكرها منذ الصغر كنا نلعب سويا

وكنت دائما تتغزل بي ايها الغائب



قلبي ينبض بقوة عندما يهتفون بأسمك

كلما غبت عن مخيلتي يأتي طيفك وهيئتك

والعقل يصعب نسياحنك ابدا





via منتديات ترانيم الأمل http://www.tran33m.org/vb/t172768.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق