الجمعة، 2 أغسطس 2013

فطااائر التوست ب الدجاج ●﹏●



فطااائر التوست ب الدجاج ●﹏● tran33m_1375443849_1





فطااائر التوست ب الدجاج ●﹏● tran33m_1375443848_9





كيفكم عزيزاااتي الغاااليااات



اليوووم حبيت أعرض طريقه لـ فطااائر التوست بـ الدجاااجـ





فطااائر التوست ب الدجاج ●﹏● tran33m_1375443848_9





1 كيس تــــــــوست



1بيضة وبقـــسماط لـتغليف التـــوست



دجــاج مخلي من العظم



1بــصله متـــوسطة الــحـجم



1فلفل حلو (رومي )



1مــلــعقة جـــبن ســائله



1مــلــعقة مــايونيــز



1مــلعـــقة قــشطــه


البهاار
~~ فــلفــلـ أسـود ~~ ـملـحـ ~~ كـمـونـ،



خـــسـ




فطااائر التوست ب الدجاج ●﹏● tran33m_1375443848_1





نــاخـذ شـريحــتينـ تــوستـ ونــحــطهمـ فـــوق بــعضـ



ونــفردها بنــشابهـ



نجيب كــأس او أي قطااعة المهم داائرية ونــضـغــطها عــلى الـــتوست إلى إنتهااء الكمية

وبعدين نــغمــس دوائــر التــوست بالــبيض



وبعدينـ بالبـــقسمـــاط ليــن تخلــص كــمية التــوست




فطااائر التوست ب الدجاج ●﹏● tran33m_1375443847_5



ثـــمـ تـــقـــلى في زيـــت غـــزير

بــعد القــلي حطيتهاا ب المصفى وبعدين على الورق

راح تكـــون نـــافشـــهـ


ملاحظهـ:


اقليـها في زيت حــار عـــــشان م تتــشرب زيتـ وتتحمـر بسرعه وتنـفش

راح نبـــدي بتــحضير الــحشوه



نحمر البــصل



وبـــعده الفـلفـل البــارد



ونــخليه يــذبل شـــوي وبعدين نــضــيف الـدجــاج



ونــقلبــهـ إلى أن ينــشف مــاي الخلطة ونضــيف الملـح والفلفل الأسود



ونــشيــلهـ مــن عـــلى الـــنار

وبعدين نــضفين المايونيز والـقشطه والجــبن




فطااائر التوست ب الدجاج ●﹏● tran33m_1375443847_8





الحين نبدي بالحشو التوســت بعــد قطــع اقــراص التـــوست بنص

ونزينهاا ب الخس






فطااائر التوست ب الدجاج ●﹏● tran33m_1375443848_4







صــحــتــيــنـ وعــااافـــيـــــهــ؛؛؛؛




فطااائر التوست ب الدجاج ●﹏● tran33m_1375443849_1





via منتديات ترانيم الأمل http://www.tran33m.org/vb/t172776.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق