اطفال انهكهم الوجع وضمدوا جراحم لكنهم صامدين
يعيشون مابين فزع وخوف وﻻ زال اﻻمل يحتويهم دائما لله حامدين
وهنالك امومة ضحت وعانت ﻻأجل ابنائها وآتت صرختهم فأصبحوا للابد نائمين
ايها الكافرون ان لعنة الله عليكم ف ماذنب هؤﻻء المساكين والمحرومين
في بﻻد اخرى طفل يضحك وفي تلك البﻻد المظلومة طفل عذبه اﻻنين
وجوههم تشع شروقا ونورا مادام املهم بالخالق كبير فهم باذنه ناصرين
اللهم انصر بﻻد المسلمين وكن لهم معين يارب العالمين
كتبته : Loofy ، ولكم جزيل الشكر
via منتديات ترانيم الأمل http://www.tran33m.org/vb/t172795.html
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق