_
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يسعد لي صباح : مساء [ الجميع ..!
برد ع مواضيعي الأوليـة بس بطرح ذا الموضوع عشان الوقت < وراها مذاكرة بس الا تطرح هالموضوع
المهم ...
نظام ضرب مضارب
يسمونه ذا الموضوع حارق قلبي
ب خصوص الاهالي الكرام الله يحفظ لكم عيالكم الصغار ،
ي تسوون لكم خطة مثالية للتربية تمشون عليها ي خلاص اعتزلوا الانجاب ،
المجتمع العربي صاير في خطـر صراحـة ،
م صارت كل يوم محاضرة و تهزيء عشان هالمبزرة ،
يَ ليتني م جبتك مَ منك فايدة ويش حضرتك الاخت الكبيرة .. وووو امنيات شكثرها ،
ي حياتي ي انتي يعني بالله انتي مربية طفلتك ع نظام معين ،
و النظام من الاساس غلط في غلط ، و تحطين الغلط علـي ، أمثلة للتوضيح >>
المثال الاول : موعد المذاكرة عند الشعب الخليجي .!
اول شيء بالهداوة ، اذا م فهم الطفل ،
[ سب و لعن و تقليل من شأنه و حرمانه من شيء يحبه] × ضـرب ..!
يعني انا اربيه و كذا و هذا اسلوبي و هو بيشد حيله .. ع جنب ، اصلا بيعاند و يصارخ و بتتهاوشون ،
و اخر الليل [ اختك / بنتك : جننتني م تسمع الكلام .. صدعت راسي ، الخ ]
ع كثر الدراسات الي يسوونها العلماء و لا حياة لمن تنادي ..
بإمكانك ترتبين غرفة خاصة للمذاكرة مو الصالة ، او خصصي جزء من الصالة للمذاكرة ،
حطي سبورة ، كتبي بخط حلو و خليها تقلدك اذا خطها مو حلوو ،
جيبي العاب الطفل و استعمليها بالرياضيات مثلا ،
ترا العالم تطور بإمكانك تشبكين اللاب بالتي في و تفنني بالتدريس ،
عندك باور بوينت ، رسام ، الخ ،
لا تقولون مافي وقت لأن الي بيدك اطفالك و اكيد انك تحبين لهم الخير ،
اصلا من نفسها بتتحمس حتى بتقول لك صبري نطفي اللمبات
و تزعل ل غيرتي الشاشة ، انتي شغلي شي يسلي
مثلا اناشيد كراميش اي شي محبوب عند الطفلة
نكهـي الجو ، بإسـآليبكـ : دلعيهم ..~
ترا والله التدريس توصيل معلومة للطفل مو حلبة مصارعة ..
و بما اني جبت طاري التدريس : عندي ملاحظة ع معلمات هالايـآم ،
مرة جاتني وحدة من خواتي تسألني اذا عادي نسوي شيء بحواجبنا قلت كيف ؟
قالت المعلمات يرسمون حواجبهم يخلونها ضعيفة شيء مثل كذا
طبعا هي قصدها النمص ..!
شيء جميل ان الانسان ل كبر يصير مسئـؤول عن نفسه بس بحدود
بالذات معلمات المرحلة الابتدائية لازم ينتبهون ع هالشيء لان تأثيرهم ع تفكير الطالبات [ قــوي ] ،
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
يسعد لي صباح : مساء [ الجميع ..!
برد ع مواضيعي الأوليـة بس بطرح ذا الموضوع عشان الوقت < وراها مذاكرة بس الا تطرح هالموضوع
المهم ...
نظام ضرب مضارب
يسمونه ذا الموضوع حارق قلبي
ب خصوص الاهالي الكرام الله يحفظ لكم عيالكم الصغار ،
ي تسوون لكم خطة مثالية للتربية تمشون عليها ي خلاص اعتزلوا الانجاب ،
المجتمع العربي صاير في خطـر صراحـة ،
م صارت كل يوم محاضرة و تهزيء عشان هالمبزرة ،
يَ ليتني م جبتك مَ منك فايدة ويش حضرتك الاخت الكبيرة .. وووو امنيات شكثرها ،
ي حياتي ي انتي يعني بالله انتي مربية طفلتك ع نظام معين ،
و النظام من الاساس غلط في غلط ، و تحطين الغلط علـي ، أمثلة للتوضيح >>
المثال الاول : موعد المذاكرة عند الشعب الخليجي .!
اول شيء بالهداوة ، اذا م فهم الطفل ،
[ سب و لعن و تقليل من شأنه و حرمانه من شيء يحبه] × ضـرب ..!
يعني انا اربيه و كذا و هذا اسلوبي و هو بيشد حيله .. ع جنب ، اصلا بيعاند و يصارخ و بتتهاوشون ،
و اخر الليل [ اختك / بنتك : جننتني م تسمع الكلام .. صدعت راسي ، الخ ]
ع كثر الدراسات الي يسوونها العلماء و لا حياة لمن تنادي ..
بإمكانك ترتبين غرفة خاصة للمذاكرة مو الصالة ، او خصصي جزء من الصالة للمذاكرة ،
حطي سبورة ، كتبي بخط حلو و خليها تقلدك اذا خطها مو حلوو ،
جيبي العاب الطفل و استعمليها بالرياضيات مثلا ،
ترا العالم تطور بإمكانك تشبكين اللاب بالتي في و تفنني بالتدريس ،
عندك باور بوينت ، رسام ، الخ ،
لا تقولون مافي وقت لأن الي بيدك اطفالك و اكيد انك تحبين لهم الخير ،
اصلا من نفسها بتتحمس حتى بتقول لك صبري نطفي اللمبات
و تزعل ل غيرتي الشاشة ، انتي شغلي شي يسلي
مثلا اناشيد كراميش اي شي محبوب عند الطفلة
نكهـي الجو ، بإسـآليبكـ : دلعيهم ..~
ترا والله التدريس توصيل معلومة للطفل مو حلبة مصارعة ..
و بما اني جبت طاري التدريس : عندي ملاحظة ع معلمات هالايـآم ،
مرة جاتني وحدة من خواتي تسألني اذا عادي نسوي شيء بحواجبنا قلت كيف ؟
قالت المعلمات يرسمون حواجبهم يخلونها ضعيفة شيء مثل كذا
طبعا هي قصدها النمص ..!
شيء جميل ان الانسان ل كبر يصير مسئـؤول عن نفسه بس بحدود
بالذات معلمات المرحلة الابتدائية لازم ينتبهون ع هالشيء لان تأثيرهم ع تفكير الطالبات [ قــوي ] ،
رسالة للأهـآلي : نظام ضرب مضارب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق