سلام بعد انقطاع(:
اشتقت للمنتدى وخصوصا علي الصبري ومحمد وانين واضغاث
واحساس وماسك خط وناوي شر وامبرس وغيمه
وسوسنه ورزمه واسكادا ومستر هولمز
اللي ماذكرت اسماهم صراحه مافقدتهم:65:
جيت باسجل بنكي المعتفس رفض وطقمت مع غيمه بهذي~ :65:
امممم باقي زي ماانا ماتغيرت وباقي احبني كثر ما اكرهني(:
وباقي يدي مجبسه):
ارتحت يوم راح المعتفس ذاك وارتحت يوم راحت مشاركاته
احسني لابس ثوب جديدوريحته جديده(:
نسيت اقول لكم ..رمضان مبارك عليكم(:
اشتقت للمنتدى وخصوصا علي الصبري ومحمد وانين واضغاث
واحساس وماسك خط وناوي شر وامبرس وغيمه
وسوسنه ورزمه واسكادا ومستر هولمز
اللي ماذكرت اسماهم صراحه مافقدتهم:65:
جيت باسجل بنكي المعتفس رفض وطقمت مع غيمه بهذي~ :65:
امممم باقي زي ماانا ماتغيرت وباقي احبني كثر ما اكرهني(:
وباقي يدي مجبسه):
ارتحت يوم راح المعتفس ذاك وارتحت يوم راحت مشاركاته
احسني لابس ثوب جديدوريحته جديده(:
نسيت اقول لكم ..رمضان مبارك عليكم(:
عفستي
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق