الجمعة، 10 يونيو 2016

عفستي

سلام بعد انقطاع(:

اشتقت للمنتدى وخصوصا علي الصبري ومحمد وانين واضغاث
واحساس وماسك خط وناوي شر وامبرس وغيمه
وسوسنه ورزمه واسكادا ومستر هولمز
اللي ماذكرت اسماهم صراحه مافقدتهم:65:
جيت باسجل بنكي المعتفس رفض وطقمت مع غيمه بهذي~ :65:

امممم باقي زي ماانا ماتغيرت وباقي احبني كثر ما اكرهني(:
وباقي يدي مجبسه):

ارتحت يوم راح المعتفس ذاك وارتحت يوم راحت مشاركاته
احسني لابس ثوب جديدوريحته جديده(:
نسيت اقول لكم ..رمضان مبارك عليكم(:


عفستي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق