الجمعة، 10 يونيو 2016

خبـايـا قلبـي ♥ _الـزيـن _

صــباح/مســاء الخـــير :shiny01:



.
.

_ ف البداية سجلت بالمنتـدى بسبب اعجـابي بالاخوة بين اعضاء
واسلوبهم المرح .. كنت من قبل دائما اقرا المدونـات ..
و هاليـومين دخلت بقية الاقسام حبيت مواجهه رمضانية
كذلك مواضيع شيقة فيه .. مسابقات ودردشة ..
مسابقة رسم صراحة اعجبت برسمات واستهبال بعض الاعضاء ف الرسم هههه
كذلك قسم التواصل الاجتماعي اكثر شيء لفت انتباهي الاسك ..
حبيته كثير .. يعني باختصار _ حبيت المنتدى وسجلت فيه :nosweat:_
وهذا انا معي اختبارات جلست افرفر ف اقسام واقرا اسمتعت كثير ..
ايه ونسيت حتى فيسات حبيتهم هههه

ربي يسعدكم جميعا :265ii9::154:..

:md120124:
10/6/2016م
الـزيـن


خبـايـا قلبـي ♥ _الـزيـن _

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق