السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسعد الله أوقاتكم بكل خير مشرفين وأعضاء
كثرت الاستفسارات من المعلمين حول الطريقة الصحيحة في تعبئة سجل متابعة الطلاب الجديد بعد تعديل المهارات إلى معايير واللائحة الجديدة لتقويم الطلاب فأي هاتين الطريقتين أصح


أسعد الله أوقاتكم بكل خير مشرفين وأعضاء
كثرت الاستفسارات من المعلمين حول الطريقة الصحيحة في تعبئة سجل متابعة الطلاب الجديد بعد تعديل المهارات إلى معايير واللائحة الجديدة لتقويم الطلاب فأي هاتين الطريقتين أصح
أي طريقة التسجيل الصحيحة في سجل متابعة المعايير للطلاب
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق