الأربعاء، 4 نوفمبر 2015

أي طريقة التسجيل الصحيحة في سجل متابعة المعايير للطلاب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله أوقاتكم بكل خير مشرفين وأعضاء

كثرت الاستفسارات من المعلمين حول الطريقة الصحيحة في تعبئة سجل متابعة الطلاب الجديد بعد تعديل المهارات إلى معايير واللائحة الجديدة لتقويم الطلاب فأي هاتين الطريقتين أصح



نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقره لعرض الصورة في صفحة مستقلة


أي طريقة التسجيل الصحيحة في سجل متابعة المعايير للطلاب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق