السلام عليكم
بعد تغيير نظام تقويم القرآن الكريم ( حفظ وتلاوة) للمرحلة الابتدائية وتعديله في المتوسطة والثانوية
قمت بتصميم برنامج على الاكسل يوفر الجهد على المعلم ؛ حيث فقط عليه أن يدخل درجات الطلاب اليومية والبرنامج يقوم بجمع النتائج واستخراج المعدلات
وحساب نتيجة الطالب النهائية ( متمكن ـ متقدم ..... ) للمرحلة الابتدائية
والدرجات النهائية للمرحلة المتوسطة
يبقى على المعلم تسجيل النتائج في برنامج نور .
(البرنامج للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة)
بعد تغيير نظام تقويم القرآن الكريم ( حفظ وتلاوة) للمرحلة الابتدائية وتعديله في المتوسطة والثانوية
قمت بتصميم برنامج على الاكسل يوفر الجهد على المعلم ؛ حيث فقط عليه أن يدخل درجات الطلاب اليومية والبرنامج يقوم بجمع النتائج واستخراج المعدلات
وحساب نتيجة الطالب النهائية ( متمكن ـ متقدم ..... ) للمرحلة الابتدائية
والدرجات النهائية للمرحلة المتوسطة
يبقى على المعلم تسجيل النتائج في برنامج نور .
(البرنامج للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة)
برنامج رصد التقويم المستمر للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة (مريح لمعلم القرآن الكريم)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق