الثلاثاء، 10 نوفمبر 2015

تساؤولات عن آليه إعداد ورفع مكافآت العاملين بتعليم الكبار الجديد

السلام عليكم
أسعد الله أوقاتكم بكل خير

تم تغيير إعدادت ورفع مكافآت العاملين بتعليم الكبار الجديد بموجب التعليم رقم 37183077 لهذا العام 1436 - 1437 هــ .
وعندي بعض التساؤولات :
1) بالنسبة لـ نموذج رقم 1 يعبأن مرة واحد كل عام دراسي ولكن الخطاب الموجود أسفل الجدول مكتوب :
تجدون أعلاه بيانات العاملين بـ ......... وعدد الحصص الفعلية لشهر ( ) .
لماذا تم كتابة الشهر وهذا النموذج يتم إرساله مرة كل عام دراسي !!.

2- بالنسبة لـــ نصاب الشهري للمعلم هل هو ثابت أم متغير . إذا متغير لماذا تم إيجاده بنموذج رقم 1 الذي يتم إرسالة مرة واحدة كل عام دراسي !؟!
بالمرفقات تجدون التعميم المذكوووور .

والسلام عليكم ،،

الصور المصغرة للصور المرفقة
اضغط على الصورة لعرض أكبر الاســـم: IMG-20151105-WA0000.jpg‏ المشاهدات: غير معروف الحجـــم: 215.3 كيلوبايت الرقم: 82432   اضغط على الصورة لعرض أكبر الاســـم: IMG-20151105-WA0001.jpg‏ المشاهدات: غير معروف الحجـــم: 189.3 كيلوبايت الرقم: 82433   اضغط على الصورة لعرض أكبر الاســـم: IMG-20151105-WA0002.jpg‏ المشاهدات: غير معروف الحجـــم: 188.6 كيلوبايت الرقم: 82434  


تساؤولات عن آليه إعداد ورفع مكافآت العاملين بتعليم الكبار الجديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق