السلام عليكم
أسعد الله أوقاتكم بكل خير
تم تغيير إعدادت ورفع مكافآت العاملين بتعليم الكبار الجديد بموجب التعليم رقم 37183077 لهذا العام 1436 - 1437 هــ .
وعندي بعض التساؤولات :
1) بالنسبة لـ نموذج رقم 1 يعبأن مرة واحد كل عام دراسي ولكن الخطاب الموجود أسفل الجدول مكتوب :
تجدون أعلاه بيانات العاملين بـ ......... وعدد الحصص الفعلية لشهر ( ) .
لماذا تم كتابة الشهر وهذا النموذج يتم إرساله مرة كل عام دراسي !!.
2- بالنسبة لـــ نصاب الشهري للمعلم هل هو ثابت أم متغير . إذا متغير لماذا تم إيجاده بنموذج رقم 1 الذي يتم إرسالة مرة واحدة كل عام دراسي !؟!
بالمرفقات تجدون التعميم المذكوووور .
والسلام عليكم ،،
أسعد الله أوقاتكم بكل خير
تم تغيير إعدادت ورفع مكافآت العاملين بتعليم الكبار الجديد بموجب التعليم رقم 37183077 لهذا العام 1436 - 1437 هــ .
وعندي بعض التساؤولات :
1) بالنسبة لـ نموذج رقم 1 يعبأن مرة واحد كل عام دراسي ولكن الخطاب الموجود أسفل الجدول مكتوب :
تجدون أعلاه بيانات العاملين بـ ......... وعدد الحصص الفعلية لشهر ( ) .
لماذا تم كتابة الشهر وهذا النموذج يتم إرساله مرة كل عام دراسي !!.
2- بالنسبة لـــ نصاب الشهري للمعلم هل هو ثابت أم متغير . إذا متغير لماذا تم إيجاده بنموذج رقم 1 الذي يتم إرسالة مرة واحدة كل عام دراسي !؟!
بالمرفقات تجدون التعميم المذكوووور .
والسلام عليكم ،،
تساؤولات عن آليه إعداد ورفع مكافآت العاملين بتعليم الكبار الجديد
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق