السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لو سمحتوا عندي سؤال إذا فيه مجال تجاوبوني عليه، لأني بحثت وما حصلت شي واضح
اللي هو "لماذا تُعتبر روسيا دولة مغلقة" ؟
أتمنى ألقى من يساعدني، وشكرًا.
لو سمحتوا عندي سؤال إذا فيه مجال تجاوبوني عليه، لأني بحثت وما حصلت شي واضح
اللي هو "لماذا تُعتبر روسيا دولة مغلقة" ؟
أتمنى ألقى من يساعدني، وشكرًا.
سؤال :(
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق