الخميس، 22 أكتوبر 2015

سؤال :(

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لو سمحتوا عندي سؤال إذا فيه مجال تجاوبوني عليه، لأني بحثت وما حصلت شي واضح

اللي هو "لماذا تُعتبر روسيا دولة مغلقة" ؟

أتمنى ألقى من يساعدني، وشكرًا.


سؤال :(

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق