الأربعاء، 21 أكتوبر 2015

مشكله تواجهني

حصلت لدي مشكله وهي عند طباعة التقارير او اي صحفه لم تعد مثل السابق تحمل بنفس الوضع وانما تحفظ على سطح المكتب ومن ثم اعادة فتح واحيان تظهر صفحاء بيضاءهل المشكله عامه لدى الجميع مع العلم اني غيرة كذا متصفح


مشكله تواجهني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق