ترانيم الأمل
الأربعاء، 21 أكتوبر 2015
مشكله تواجهني
حصلت لدي مشكله وهي عند طباعة التقارير او اي صحفه لم تعد مثل السابق تحمل بنفس الوضع وانما تحفظ على سطح المكتب ومن ثم اعادة فتح واحيان تظهر صفحاء بيضاءهل المشكله عامه لدى الجميع مع العلم اني غيرة كذا متصفح
مشكله تواجهني
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق