الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015

أريد خطة للتوعية والله حااايس

عتدي الخطة حق الوزارة بس البرامج كثيرة ومتشعبة

اللي عنده خطة حتى لو حق العام الماضي

وأنا أعدل فيها


أريد خطة للتوعية والله حااايس

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق