ترانيم الأمل
الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015
أريد خطة للتوعية والله حااايس
عتدي الخطة حق الوزارة بس البرامج كثيرة ومتشعبة
اللي عنده خطة حتى لو حق العام الماضي
وأنا أعدل فيها
أريد خطة للتوعية والله حااايس
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق