الاثنين، 6 يناير 2014

اكثر احساس يؤثر عليك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاحساس الاكثر الم والاشد قسوة ع النفس

هل هو الندم أم الظلم أم الخيانة من وجهه نظرك و لماذا ؟

ميرووووو





via منتديات ترانيم الأمل http://www.tran33m.com/vb/t176706.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق