ترانيم الأمل
الاثنين، 6 يناير 2014
اكثر احساس يؤثر عليك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الاحساس الاكثر الم والاشد قسوة ع النفس
هل هو الندم أم الظلم أم الخيانة من وجهه نظرك و لماذا ؟
ميرووووو
via منتديات ترانيم الأمل http://www.tran33m.com/vb/t176706.html
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
رسالة أحدث
رسالة أقدم
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في:
تعليقات الرسالة (Atom)
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق