السبت، 4 يناير 2014

مرثية !!!!!


وشلون أنادي ! وهي يا وقت ما تسمع


وشلون ! يأصل قصيدي لـ / مسامعها


الموت لا صار ( قلب الموت ) ما يشبع


وقبله : ضمير المرض مـ أرضى مدامعها


وش الفايدة ؟؟ من عيون الشعر لو تدمع


لا لا .. توهم بـ / مسحةٍ من أصابعها



كانت : حروف الشقاء في صوتها أروع


تجرع الويل .. غصب .. ولا يطاوعها


وكانت وكانت من حدود الفضاء أوسع


بـس الألـم : يوم أخذها دون أوادعها


لما المرض : ما بقى بـحدودها الأربع


وأهدى أنين الوجع لـ / أعذب طبايعها


(( والغيبة المؤلمة )) كانت بعد أسرع


إغتالت الحلم ... وأخذت من تبي معها


وش لي بقى بالعمر وش لي بعد بجمع


وش لي بقى ف الرياض وفي شوارعها


ماتت : ولا عاد باقي ف الزمن أوجع


من غيبة (إيمان ) عني دون أوادعها


ما عاد لي ف / الحياة الفانية مطمع


ولا عـاد : تغري عيوني في تلامعها




...






via منتديات ترانيم الأمل http://www.tran33m.com/vb/t176686.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق