الاثنين، 6 يناير 2014

بجٍآمآت جٍميَلُہ لُلُبيَت ..




















بُجآمْآتْ جمْيُلُہ لُتْنْعٌمْيُ بُآلُڊفُء فُيُ آلُآجوُآء آلُشُتْوُيُه...











































وُڊيُ ..














via منتديات ترانيم الأمل http://www.tran33m.com/vb/t176704.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق