الخميس، 2 يناير 2014

السعادة

مساءكم وصباحكم برائحة الياسمين







لا أدرى هل يوجد مجال هنا للحديث عن تلك الكلمة المفقودة فى حياتنا



تلك الكلمة التى نكابد طوال حياتنا كى نحققها ولكى نحصل عليها





((السعادة))



هذا الشعور المحير



ذلك الخيط الرفيع الذى



يحاول جميعنا اللحاق به



و منا من لهث كثيرا وراء هذا الشعور



حتى التف هذا الخيط حول رقبته



فجعله



ينظر للحياة بمنظور اخر فكرهها













لكل منا مفهومه الخاص عن السعادة والذى يختلف عن الآخرين



دعوة للمشاركة هنا .....





.

.

.





ما هى السعادة بالنسبة لك؟؟؟؟؟





via منتديات ترانيم الأمل http://www.tran33m.com/vb/t176634.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق